آخر الأخبار

عمرو عبد الحق يفتح النار على مجدي عبد الغني.. والسبب صادم

هاجم الإعلامي عمرو عبد الحق الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، بسبب رد فعله عقب إحراز محمد صلاح لاعب منتخب مصر هدفا في شباك منتخب روسيا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، وذلك خلال تصريحاته في برنامج صدى الرياضة المذاع على فضائية صدى البلد .

لقطة مجدي عبد الغني ومارادونا تثير موجة غضب
لقطة مجدي عبد الغني ومارادونا تثير موجة غضب
حيث قال الإعلامي عمرو عبد الحق، خلال تصريحاته في برنامج صدى الرياضة المذاع على فضائية صدى البلد، إن ما فعله مجدي عبد الغني أصبح أمرا مستفزا، ويستغله للجانب التسويقي والإعلاني لجني الأموال، وبهذا يصبح مثالا سيئا للجيل الحاضر والمقبل.

وأضاف الإعلامي عمرو عبد الحق، خلال تصريحاته في برنامج صدى الرياضة المذاع على فضائية صدى البلد، مارادونا انهمر في البكاء عقب خسارة الأرجنتين، وهذا دليل بسيط على الانتماء، بينما ما فعله عبد الغني لا يوجد له مبرر غير أنه أفعال غير مدركة .

وتابع الإعلامي عمرو عبد الحق، خلال تصريحاته في برنامج صدى الرياضة المذاع على فضائية صدى البلد،:” فيديو السيجار الذي يخص مجدي عبد الغني، ما تعليق نزوله على صفحته الرسمية عقب انتهاء مباراة أوروجواي.

وأردف عبد الحق:” تصرف مسؤول في اتحاد الكرة عقب خسارة محزنة للمنتخب الوطني، أن يدخل في ضحكات هستيرية.

وشدد :” عبد الغني هدد إتحاد الكرة بفضح المستور، فما هو المستور الذي يريد أن يفضحه، وهل يعقل أن يسافر مسؤول مصري على نفقة الدولة المنافسة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى