أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

تزايد بحث الجماهير المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، وذلك بعد الخسارة أمس في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتقدم نهضة بركان بالهدف الأول بأقدام المدافع إيوسوفو دايو عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بيتر واويرو بعد الرجوع لتقنية الـvar.

ثم أضاف عادل تاحيف الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 32 من عمر اللقاء برأسية متقنة، فشل الحارس محمد عواد في التصدي لها لتسكن الشباك.

وبعد مضي دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، استطاع سيف الدين الجزيري تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول للزمالك برأسية متقنة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الزمالك عن اكتشاف ثغرة في عقد أحد نجومه، مما يمنح النادي الحق في إنهاء التعاقد بالتراضي دون التزامات مالية. الإدارة، بقيادة الكابتن حسين لبيب، اتخذت قرارًا جريئًا بتفعيل هذا البند، ممهدة الطريق لتوديع اللاعب بعد اختتام الموسم.

سامسون أكينولا، الذي شغل مركز الهجوم في الفريق الأول للزمالك، سيغادر النادي رسميًا عقب الموسم الجاري، القرار، الذي جاء نتيجة لمداولات مجلس الإدارة، يشير إلى توجهات جديدة في سياسة النادي الصيفية.

اقرأ ايضا:

جوميز يوافق على فسخ عقد هداف الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى