آخر الأخبارأخبار الحوادث

زوجة تهين زوجها أمام العمال وتلقنه علقة موت والسبب صادم !!

قرر “سالم” تحرير محضر ضد زوجته أمام قسم شرطة مصر الجديدة، وإتهامها بالتعدي عليه بالضرب المبرح في موقع عمله، وأمام العمال، مؤكدًا بأن زوجته تفننت في الإساءة إليه والاعتداء عليه بطريقة عنيفة بدون أي سبب يُذكر.

وأشار الزوج، أن زوجته قامت بالاستيلاء على كافة ممتلكاته مؤخرًا، وكانت تتعمد إهانته أمام الجيران وسكان منطقتهم حتى قرر الزوج اللجوء لأهلها في محاولة لضبط سلوكها، إلا أنهم لم يقدورا عليها أيضًا.

وتابع الزوج في الدعوى التي أقامها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة أيضًا، مشيرًا بأنه عاش مع زوجته لمدة 7 سنوات كانوا الأسوء في حياته، حيث حاول تحمل طباعها السيئة إلا أنه لم يقدر في النهاية، مؤكدًا بأنه ظل يساندها بشكل دائم وساند أهلها في أزماتهم المادية وقدم لهم المساعدات المختلفة إلا أنها لم تقدر أي شئ.

وأضاف الزوج، أن زوجته حاولت التخلص منه مرارًا، للبحث عن بديل له، وذلك بعدما أنهوا أمواله كاملة وسرقوا كافة ممتلكاته، حتى وصل بها الحال للذهاب إلى مقر عمله وإهانته بالضرب االمبرح أمام العمال، مشيرًا بأنها اعتدت عليه بآلة حادة رفقة بلطجية.

وأكمل الزوج، مؤكدًا أن زوجته “ست مفترية” حيث لم تُقدر جهوده ومسانداته لها ولأسرتها طوال السنوات الماضية وظلت تعامله كـ”زوج مهزق”، مشيرًا بأنه حين قرر مصارحتها بالانفصال عنها ورغبته في الطلاق، جن جنونها وباتت تعتبره ملك خاص لها فقط.

وأختتم الزوج حديثه، مؤكدًا أن زوجته قامت بسجنه مرتين بتوجيه تهم كاذبة له وبلاغات لا أساس لها من الصحة ومازالت تساومه حتى الآن حتى تتركه وشأننه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى