آخر الأخبار

ياسمين الخطيب تصدم متابعيها بعد فقدان وزنها.. والجمهور: عملتيها إزاي ؟.. صور

شاركت الفنانة التشكيلية الجميلة، ياسمين الخطيب، صورة لها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، اليوم الأربعاء، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة بين متابعيها عمومًا بسبب خسارتها الوزن بشكل ملحوظ عن السابق.

وارتدت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، خلال إطلالتها في الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام”، ملابس كاجول “بنطلون من اللون الرمادي، وبدي أسود”، كما ارتدت نظارة شمسية سوداء، وظهرت في الصورة وهي في شرفة منزلها كالعادة.

مع كل غروب تشرق آمال

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

بينما ظهرت ياسمين الخطيب خلال الصورة الأخيرة وهي تعاني من النحافة المفرطة، الأمر الذي أصاب متابعيها بدهشة كبيرة بسبب فقدان الكثير من الكيلو جرامات بشكل ملحوظ للغاية.

وإنهالت التعليقات من جانب متابعي ياسمين الخطيب، عبر “إنستجرام” من بينهم من عبر عن قلقه من إصابتها بأي أمراض، وأخرين تساءلوا حول كيفية خسارتها كل هذا الوزن في وقت قصير، فقال أحدهم: “خسيتي إزاي كدا ؟”، فيما قالت أخرى : ” عملتيها إزاي ؟”.

أنا وڤودكا نتابع العالم من الشرفة

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى