أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر المقبلة أمام غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم

بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو، تزايد بحث الجماهير عن موعد مباراة مصر المقبلة أمام غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة.

ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره غينيا بيساو، يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

موعد مباراة مصر المقبلة أمام غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم

وتقام المباراة  تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة عصرا بتوقيت الدولة المستضيفة، وسيبث اللقاء عبر قنوات SSC SPORT وقناة SSC SPORT 1 HD.

ويعتلي منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على جيبوتي (6-0) وسيراليون (2-0) وبوركينا فاسو (2-1)، بينما يتواجد منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، إذ استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيا.

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد إصابته.

وقالت ياسمين عز في برنامج كلام الناس: “صحيت من النوم، لقيت خبر، اللهم أجعله خير، بيقولوا محمد الشناوي مضايق علشان بعد الإصابة محدش قاله حمد الله على السلامة، ودي حاجة ضايقته جدا من ناس كتير.”

وأضافت: “بس كده؟!، يا خبر.. أوعى تضايق، إحنا بنقول لك حمد الله على السلامة إن شاء الله القطة السودة وانت لأ، عيب أوي ياجماعة السؤال على المصاب ده واجب، أين الأخلاق والروح الرياضية، ده مبقاش فيه أخلاقيات، إحنا اتغيرنا والعالم ده لازم ينتهي.”

اقرأ ايضا:

أهداف مبارة مصر وبوركينا فاسو (2-1) اليوم في تصفيات كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى