آخر الأخبار

موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة لها

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، أولى مواجهاته الودية أمام منتخب الكويت، استعدادًا للمشاركة في مونديال كأس العالم المقرر إقامته في روسيا 2018، في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

من المقرر، أن تقام المباراة الودية بين منتخبي مصر والكويت، الجمعة المقبلة الموافقة 25 مايو الجاري، في الكويت، بغرض الدفع بعدد من الأوراق الجديدة في تشكيل الفراعنة للوقوف على تشكيل أساسي لشارك به الفراعنة في المونديال.

وتقام مباراة منتخبي مصر والكويت، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ومن المقرر أن تنقل قنوات “أون سبورت” و”دي إم سي سبورتس” المباراة.

على الجانب الأخر، يدخل الفراعنة تلك المباراة بدون محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بسبب انشغاله في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها السبت المقبل الموافق 26 مايو الجاري.

ضمت قائمة المنتخب المصري في هذا المعسكر :

حراسة المرمى: عصام الحضري ، محمد الشناوي ، شريف إكرامي ، محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ، أيمن أشرف ، أحمد حجازي ، علي جبر ، سعد سمير ، محمود حمدي الونش ، أحمد فتحي ، أحمد المحمدي ،عمر جابر.

خط الوسط: طارق حامد ، محمد النني ، حسام عاشور ، محمود عبدالعزيز ، سام مرسي.

الوسط الهجومي : محمود حسن تريزيجيه ، رمضان صبحي ، عبدالله السعيد ، محمود عبد الرازق شيكابالا ، محمد صلاح ، عمرو وردة

خط الهجوم: مروان محسن ، أحمد حسن كوكا ، محمود عبد المنعم كهربا.

شاهد أيضا : قائد إنبي: «أتمنى انضمام أفشة للأهلي»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى