أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام النيجر ونيجيريا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة منتخب مصر والنيجر المقبلة، في تصفيات أمم إفريقيا 2019، لمتابعة الحدث الرياضي الأهم في تاريخ كرة قدم.

 

لعب منتخب مصر 5 مباريات في دور المجموعات وبالتحديد في المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا، فاز في 4، وخسر لقاء وحيد، ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 12 نقطة، وقد تأهل الفراعنة رسميًا برفقة تونس إلى التصفيات مباشرة.

 

وخاض منتخب النيجر 5 مباريات في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم إفريقيا، فاز وتعادل في لقاء، وخسر 3 مباريات، ويتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وقد ودع البطولة رسمية من دور المجموعات.

 

وتدريب المنتخب المصري، يوم الأحد الماضي في معسكره الحالي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة النيجر.

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة .. موعد مباراة منتخب مصر والنيجر

ستقام مباراة منتخب مصر والنيجر، يوم السبت المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءًا، ضمن مباريات الإياب بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب جينرال سيني كونتش.

 

وكانت مباراة الذهاب بين منتخب مصر والنيجر، قد انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم 8-9-2018، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

موعد مباريات منتخب مصر القادمة

سيواجه منتخب مصر نظيره نيجيريا يوم 26 مارس الجارس وديًا، استعدادًا للدخول في تصفيات أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى