آخر الأخبار

موقع اليويفا يرتكب خطأ فاضح ويعلن الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا.. صورة

نشر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن طريق الخطأ، صورة تجمع نجوم فريقي ليفربول وريال مدريد، ومُدون عليها “بطل التشامبيونز ليج لنسخة 2017-2018 هو ليفربول “، ما أثار جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد السوشيال ميديا، الصورة التي تم نشرها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “يويفا”، وأشار البعض إلى التسريبات التي تمت منذ مدة بعد الكشف عن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال قبل يوم من إقامة القرعة بالأساس.

موقع اليويفا يرتكب خطأ فاضح
موقع اليويفا يرتكب خطأ فاضح

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قد تأهل لنهائي البطولة الأوروبية بعد تغلبه على روما الإيطالي، لملاقاة نظيره الإسباني، ريال مدريد، تلك المباراة المحدد لها يوم السبت الموافق 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف”.

بينما صعد فريق ريال مدريد الإسباني، بعدما أطاح بنظيره الألماني، بايرن ميونيخ بنتيجة 4-3 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصبح التأهل الثالث على التوالي للميرينجي في التشامبيونز ليج الأوروبي، والـ 13 في تاريخه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى