آخر الأخبار

وليد أزارو يتعرض لموقف طريف بعد الفوز على طنطا.. فيديو

تعرض اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لموقف طريف عقب نهاية مباراة الفريق الحمر أمام طنطا مساء اليوم.

وحقق الأهلي فوزًا معتاد في بطولة الدور المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف على حساب طنطا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثلاثين.

وغادر الاتوبيس الخاص بلاعبي النادي الأهلي ، أثناء قيام وليد أزارو لأحد اللقاءات التليفزيونية لبرنامج “المقصورة” المذاع عبر فضائية “دي إم سي” ليقوم المهاجم المغربي بترك مراسل القناة محاولًا اللحاق بالأتوبيس.

ومن جانبه قال ازارو خلال المقابلة: “الأهلي يدخل كل المباريات سواء رسمية او ودية وعينه على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وهو ما تحقق في مباراة اليوم”.

واختتم موجهًا الشكر لكل من قدمه له الدعم والمساندة داخل الفريق من أعضاء الجهاز الفني بقيادة حسام البدري واللاعبين، حتى تمكن من الانضمام للمنتخب المعربي خلال الفترة الماضية.

وعزز الأهلي صدارته في صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري العام برصيد 78 نقطة، بينما استقر طنطا في المرتبة السادسة عشر في جدول المسابقة، برصيد 26 نقطة.

شاهد أيضًا..

تعليق «ساخر» من عمرو أديب على خسارة الزمالك الثقيلة أمام الإسماعيلي.. صورة

رد فعل قوي من ايهاب جلال عقب الخسارة من الإسماعيلي

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

ماركا تختار محمد صلاح ضمن أسرع لاعبي كرة القدم.. تعرف على مركزه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى