آخر الأخبار

يارا تتعرض لموقف محرج مع ميسي قبل مباراة الكلاسيكو.. فيديو

اظهر مقطع فيديو بثته المطربة اللبنانية يارا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، تعرضها لموقف محرجة أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك قبل ساعات من مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويلاقي برشلونة نظيره ريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الكامب نو معقل البارسا، في مباراة اللاسيكو التي تقام ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفيديو الذي نشرته يارا عبر “انستجرام” وعلقت عليه قائلة: “عندما تلتقي أسطورتين!”، ظهرت فيه المطربة اللبنانية وهى تلتقط بعض الصور التذكارية مع ميسي قبل دخوله ملعب المباراة، وفي نهاية الفيديو حاولت النجمة العربية أخذ توقيع النجم الأرجنتيني على هاتفها، ولكنه لم يستطع التوقيع ليتم تغيير نوع القلم الذي يكتب به، إلا ان المحاولة فشلت أيضًا لسوء حظها، بسبب خلفية الهاتف “الناعمة”.

ويعرف عن يارا، عشقها لنادي برشلونة، والنجم الأرجنتيني ميسي، حيث تحرص دائمًا على حضور المباريات الهامة للفريق الكتالوني من ملعب المباراة، وسبق أن جمعتها بعض الصور الخاصة مع الليو.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

أول تحرك من الأهلي ضد حكم مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

بالتردد.. 5 قنوات فضائية مجانية تنقل مواجهة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

سيد عبدالحفيظ يعلن عودة هذا الثلاثي المعار للأهلي الموسم المقبل

الكشف عن الموعد الجديد لمواجهة منتخب مصر أمام الكويت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى