آخر الأخبار

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

رفض احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي وودادي دجلة، اتهام اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم بالفساد وعدم النزاهة بدون أي دليل، مؤكدًا ان ذلك امر غير مقبول.

وكان اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تعرضوا لحالة من الهجوم الشديد في اعقاب الخروج المخزي للمنتخب الوطني من نهائيات كأس العالم بروسيا، بخسارة مباريات الدور الأول بالكامل أمام الأورجواي وروسيا والسعودية.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “التشكيك في زمم الناس دون اَي دليل او بناء على شئ سمعته فقط غير مقبول!!”.

وتابع: “من الممكن ان نتهم اتحاد الكرة باتخاذ بعض القرارات الرياضية او الإدارية الخاطئه ولكن التشكيك في نزاهة الناس واتهامهم بالفساد امر غير مقبول!!”.

يذكر ان المنتخب المصري كان قد ودع منافسات المونديال رسميًا، عقب الخسارة في المواجهتين الأوليتين، امام الأورجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليدخل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب السعودي كتحصيل حاصل، ولكنه فشل أيضًا في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب أجمع الكثير من المحللين انه أضعف على المستوى الفردي من المنتخب الوطني.

شاهد ايضًا..

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

كان بياخد على الراس 100 دولار.. الكشف عن فضيحة مدوية ببعثة المنتخب الوطني بطلها عصام الحضري

ناقد رياضي يكشف الأسباب الحقيقية وراء هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم

عمرو وردة معتذرا للجماهير: بوعدكم محدش هيبطل شغل على نفسه لحد ما نشرفكم

مرتضى منصور: طريقة لعب كوبر هي أنه يدافع.. ويقول يارب ما يدخل فينا جول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى