آخر الأخبار

نائب برلماني يطالب بانسحاب منتخب مصر من مونديال روسيا لهذا السبب !

طالب النائب البرلماني خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان المصري، بضرورة انسحاب منتخب مصر من بطولة نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والمحدد له الفترة ما بين 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

وأشار النائب البرلماني المصري، أن المنتخب المصري عليه الانسحاب فورًا من كأس العالم، اعتراضًا على وضع علم السعودية المدون عليه عبارة “لا إلة إلا الله محمد رسول الله “، على الكورة المقرر خوض البطولة بها، حيث قام بتوجيه إتهامات لمنظمي البطولة بإزدراء الإسلام.

كما طالب النائب البرلماني، بتكثيف الجهود لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاستدراك أثار هذا الخطأ قبل وقوعه رسميًا، وإتخاذ اللازم في هذا الشأن، مشيرًا بأنه على منتخب مصر الامتناع عن المشاركة كتصعيد مباشر لرفع علم السعودية عن الكرة المستخدمة في البطولة.

جدير بالذكر، أن منتخب السعودية سيخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا، الخميس المقبل الموافق 14 يونيو ضمن مواجهات دور المجموعات في نهائيات روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى