آخر الأخبار

نادر شوقي يرد على تصريحات تركي آل الشيح حول حسام غالي

نفي نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب المعتزل حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، ما ذكره تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بشأن تدخله في مهرجان اعتزال اللاعب، وذلك خلال البيان الذي أصدره المسئول السعودي حول اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للمارد الأحمر.

وخاض حسام غالي آخر مبارياته في عالم كرة القدم، في الـ 11 من مايو الماضي عندما شارك مع الأهلي امام أياكس الهولندي، في اللقاء الذي أقيم على هامش مهرجان اعتزاله الذي احتضنه ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف لنجمه الشاب صلاح محسن.

وقال نادر شوقي في تصريحات صحفية ردًا على تركي آل الشيخ: “تركي آل الشيخ لم يتدخل من قريب أو بعيد في مهرجان اعتزال حسام غالي، ولم نطلب منه استقدام فريق عالمي”.

واتم: “محمود الخطيب رئيس الأهلي قام بنفسه بجلب رعاة لمهرجان اعتزال غالي”.

وكان تركي آل الشيخ قد قال خلال البيان في الفقرة الخاصة بمهرجان اعتزال غالي: “وافقت ترتبت مباراة للأهلي وفالنسيا الإسباني في مصر لتكون احتفالية النجمة الرابعة، وأجريت اتصالاتي بالمسؤولين في مصر للسماح بنسبة من المشجعين لحضور المباراة ولتكن الفرحة فرحتين النجمة الرابعة للنادي واستمرار انتخاب الرئيس الذي أكن له كل المحبة وأراه كوالدي وهو ينظر لي كابن له، وبلغت الخطيب بذلك وكان مسرورًا جدًا وكان في العلاج بالإمارات”.

تابع: “بعدها بيومين عرفت أنهم في إدارة الأهلي متأخرين في أوراق عبدالله السعيد وهم من طلبوا ذلك مني فاتصلت بالخطيب مستغربًا فقال لي إنه سيأمر حالاً بإنهاء الأوراق، وقال لي أيضًا إنه يعتذر عن مباراة فالنسيا لضيق الوقت، وإن الأهلي لديه مباريات في الدوري ولا يستطبع الجهاز الفني واللاعبين خوضها، فقلت له هذا طلبكم ووقعنا مع فالنسبا مبدئيًا والدوري حسم، لماذا كل هذا؟ قال إن هذه رغبته ورغبة مجلس الإدارة فحولت المباراة لاعتزال الكابتن فهد الهريفي بعد استئذانه لأتفاجأ بعدها بتحديد موعد لمبارة اعتزال حسام غالي خارج مصر مع فريق هولندي فتضايقت تمامًا وأحسست بالإهانة ودخلت في مرحلة اللامبالاة والتطنيش من قبلي لما اعتبرته إحراجًا لي وعدم احترام وإخلال بكثير من العهود خصوصًا انها تكون بطلب منه”.

شاهد أيضًا..

أول رد فعل من الأهلي على بيان تركي آل الشيخ

يواكيم لوف عن محمد صلاح: « ليس فقط مهاجمًا قويا بل لاعبا عظيمًا»

عمر أديب عن بيان تركي آل الشيخ: «كلامه صح.. ومخدش غير النكران»

نجيب ساويرس مطالبًا محمود الخطيب بالاستقالة: «بهدلنا».. صورة

كاشفًا عن الصفقات الأربعة السوبر.. تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت مدوية وراء اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى