آخر الأخبار

نجم الزمالك السابق يشن هجوم عنيف على إيهاب جلال بعد التعادل مع الانتاج الحربي

نجم الزمالك السابق عن إيهاب جلال: «مدرب عالمي إيه.. أبناء الزمالك حصدوا ألقاب بعدد شعر رأسه»

شن جمال عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، هجوم عنيف على إيهاب جلال ، المدير الفني للقلعة البيضاء، بعد التعادل مع الإنتاج الحربي.

وسقط نادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسخر لاعب الزمالك السابق، من إيهاب جلال، خلال مداخلة هاتفية بإذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة قائلًا: “مدرب عالمي أيه.. مفيش مدير فني عالمي يجي ويخسر (0-3) من الأهلي وبعد كدة يتعادل مع الإنتاج”.

وتابع عبدالحميد: “الجهاز الفني يرتدي ملابس جديدة، الأموال يتم صرفها بشكل طبيعي رغم الهزائم، بالإضافة إلى المكافآت والمعسكرات القوية”.

وواصل: “مجلس إدارة الزمالك يقتل المدربين ويلغيهم رغم نجاحهم خارجيا، حلمي طولان وحسام حسن ومؤمن سليمان وحسن شحاتة ومحمد حلمي ومحمد صلاح وطارق يحيى هؤلاء زملكاوية وليسوا أهلاوية، أصحاب النجاحات مع الأندية والمنتخبات زملكاوية”.

واستطرد جمال عبد الحميد، تصريحاته النارية بالقول: “أبناء الزمالك، حصدوا ألقاب بعدد شعر رأس إيهاب جلال، وهم الأحق بقيادة الفريق في هذا التوقيت”.

واختتم هجومه على مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قائلاً: “أولاد النادي ناجحون وأفضل مدربين في مصر، هناك مدرب موسمي ومدرب بطولات، وإيهاب جلال يصنف مدربًا موسميًا وليس مدرب بطولات”.

شاهد أيضًا..

فرمان ناري من إيهاب جلال بعد التعادل مع الانتاج الحربي

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح صاحب أفضل بداية في تاريخ النادي»

إيهاب جلال يخضع لأولى أوامر مرتضى منصور بعد التعادل أمام الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى