آخر الأخبار

نجم الزمالك السابق يفتح النار على مرتضى منصور

حذر عبدالرحيم محمد نجم الزمالك السابق، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، من توجيه أي إهانة له، أو لأي أحد من رمز النادي.

ويعد عبدالرحيم محمد أحد المعارضين لتولي مرتضى منصور سدة الرئاسة في نادي الزمالك، بسبب الهيمنة التي يتبعها في السيطرة على كل مفاصل النادي، بالإضافة إلى إهانة العديد من رموز النادي..

وقال عبد الرحيم محمد في تصريخات صحفية موجهًا حديثه لرئيس النادي: “هنقطع لسانك قبل ما تغلط فينا او توجه إساءة لأي احد من رموز الزمالك”.

واضاف: “سننتظر ما ستسفر عنه نتيجة التحقيقات في قضية الحسابات الخاصة التي تحول إليها اموال النادي، فنحن في دولة قانون يسير على الكبير قبل الصغير”.

وتابع: “انت وديت النادي في داهية وقولت على حديقة النادي البنات والشباب بيعملوا فيها حاجات عيب انت كده بتهين النادي ولا متعرفش ده”.

ويواجه مرتضى منصور أزمة قوية بسبب الحسابات الخاصة التي تم فتحها باسم هاني زاده عضو مجلس الإدارة، حتى يتم التعامل من خلالها في تسيير شئون النادي المالية من سداد الإلتزامات،  وادخار الارباح من بيع اللاعبين، وغيرها، وذلك على خلفية الحجز على أرصدة النادي لدى البنوك، بسبب البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي السابق لاسترداد مستحقاته.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يعلق على هدف كهربا بكأس ولي العهد السعودي

مفاجأة.. عدلي القيعي يفتح الباب أمام انتقال محمد إبراهيم للأهلي

كهربا يسجل هدفًا عالميًا في فوز العميد على الشباب بكأس ولي العهد.. فيديو

كيف يرى مدرب بلجيكا مواجهة مصر استعدادًا لكأس العالم

البدري يستبعد 13 لاعبًا من قائمة الأهلي أمام الإنتاج الحربي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى