آخر الأخبار

نجم انجلترا السابق: «محمد صلاح يذكرني بكرستيانو رونالدو»

أثنى نجم انجلترا السابق “فيل تومبسون” على النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا ان ما يفعله نجم الريدز هذا الموسم يذكره بما كان يفعله “كريستيانو رونالدو” مع مانشستر يونايتد، قبل أن يرحل نحو ريال مدريد الإسباني.

وظهر محمد صلاح بمستوى اكثر من رائع منذ بداية الموسم رفقة ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 30 هدف في جمع البطولات مع الفريق الإنجليزي، وصناعة 7 أهداف أخرى، بالإضافة إلى التواجد في وصافة هدافي البريميرليج بعد مرور 27 جولة حتى الأن خلف هاري كين نجم توتنهام برصيد 22 هدف.

وقال تومبسون في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “محمد صلاح ومنذ قدومه لليفربول يقدم مستويات رائعة لم أراها منذ زمن بعيد”.

وأضاف: “أن يسجل لاعب هذ الكم من الأهداف وهو لا يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، فذا امر مدهش، فلم نر أي لاعب في مركز الجناح يسجل هذا العدد من الأهداف منذ أن كان رونالدو في الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “أتوقع ان يستمر محمد صلاح في المنافسة على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم، في ظل منافسة شرسة مع هاري كين نجم توتنهام”.

وأتم:”في الواقع لا أندهش من إهدار صلاح للعديد من الفرص مقارنة بكين، هاري أكثر حسمًا أمام المرمى، فصلاح يسجل أهدافًا فردية، ولكن كين يحب تسجيل الهاتريك دومًا”.

شاهد أيضًا..

تقرير: الأهلي يحافظ على صدارة الدوري بدون احتساب ركلات جزاء.. ومفاجأة في الوصافة

زكريا ناصف منتقدًا الأهلي أمام الأسيوطي: «فاز بضربة جزاء غير صحيحة»

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح معجزة»

على عهدة مصطفى يونس: «أحمد فتحي في الشباب السعودي مقابل مليون دولار»

مفاجأة.. عدلي القيعي يجتمع مع محمد إبراهيم بعد أنباء رحيله عن الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى