آخر الأخبار

نجم مانشيستر سيتي يقلل من مجهود محمد صلاح: «كيف تقارنوني بصلاح ؟»

نقلت صحيفة “تليجراف” البريطانية، فجر اليوم الثلاثاء، تصريحات جناح مانشيستر سيتي الإنجليزي اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، والذي رفض مقارنته باللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدًا أنه يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأضاف دي بروين، خلال تصريحاته الصحفية، أنه خاض كافة المواجهات مع مانشبستر سيتي بمستوى ثابت غير متذبذب على الإطلاق لذا يشعر بأنه يستحق الفوز بالجائزة عن محمد صلاح.

وتابع دي بروين صاحب الـ 26 عامًا، أنه سعيد للغاية بما يقدمه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مؤكدًا أن طريقة لعب جوارديولا تناسبه بشكل كبير، مشيرًا بأنه لم يكن يتوقع ظهوره بهذا المستوى خلال هذه النسخة من البريميرليج.

فيما وأثنى دي بروين على محمد صلاح في قدرته العالية في إحراز الأهداف، مؤكدًا أن صلاح يمتلك معدل تهديفي رائع، ويعتقد أنه يقدر موسم استثنائي رائع، إلا أن الأمر يختلف حين ندخل في المقارنة، مشيرًا بأنه لعب أمام إيفرتون في مركز لاعب وسط دفاعي، وكيف يمكن مقارنته بلاعب في مركز هجومي مثل محمد صلاح.

ويستعد دي بروين ومحمد صلاح لخوض مباراة قوية وحماسية غدًا الأربعاء، حين يلتقي فريقي مانشيستر سيتي وليفربول، ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة إلا ربع على ملعب الاتحاد في مدينة مانشيستر.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى