آخر الأخبار

نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح لهذا السبب

قام المذيع الإنجليزي، بيرس مورجان، بالتعليق على الأداء الرائع الذي قدمه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، أمس السبت، أمام وستهام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر البريميرليج.

ونشر مورجان، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة لمدح محمد صلاح، قال فيها: ” محمد صلاح يعتبر أفضل لاعب في البريميرليج منذ اعتزال تيري هنري “.

بينما قام أسطورة مانشيستر يونايتد الإنجليزي، جاري نيفيل، السخرية من تغريدة مورجان، بإعادة نشرها ووضع إيموجي ساخر عليها، دون توضيح سبب السخرية أن كان من محمد صلاح، أم مورجان، الأمر الذي أدى لغضب عارم بين مشجعي ليفربول ومحبي محمد صلاح، حيث ظن البعض أن أسطورة المانيو، جاري نيفيل، يسخر من نجمهم المفضل.

نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح
نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح

بينما أكدت صحيفة “إكسبريس”، من خلال تصريحات خاصة أجرتها مع أسطورة المانيو، نيفيل، أكد أنه لا يسخر من محمد صلاح، بل يسخر من التغريدة التي نشرها مورجان، المعروف بتشجيعه الشديد لفريق الأرسنال الإنجليزي.

وتابع نيفيل، أن مورجان اعتبر تيري هنري، أفضل لاعب مر على البريميرليج، والذي أعلن اعتزاله عام 2007، وتجاهل نجوم الدوري الإنجليزي الذين تألقوا بشدة خلال مسيرة احترفهم في الفرق الإنجليزية الأخرى، من بينهم لويس سواريز، وكريستيانو رونالدو وفيرناندو توريس لكونهم لاعبوا في صفوف فرق أخرى غير الأرسنال.

شاهد أيضا:

7 أهداف تفصل محمد صلاح على تحطيم رقم قياسي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بـ «الفرعون المصري محطم الأرقام»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى