عرض سعودي ضخم لضم نجم الأهلي

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا قويًا من الدوري السعودي يهدد بقاءه ضمن صفوف المارد الأحمر عقب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ووصل إلى نادي الأهلي عرضًا رسميًا لضم وليد سليمان من أحد أندية الدوري السعودي تمهيداً لاحتراف الدولى المصري في الميركاتو الشتوي بصفة رسمية.

وكان وليد سليمان قد أخطر وكيله عن رغبته في الرحيل عن النادي في يناير المقبل، لأجل تأمين مستقبله، خاصة بعدما قاد القلعة الحمراء للعديد من البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وينتظر وليد سليمان أول توقف للمباريات ليفاتح سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة، من أجل السماح له بالاحتراف في الدوري السعودي.

وانتقل جناح الأهلي قادمًا من إنبي بعد مفاوضات 4 سنوات منهم ثلاثة مع بتروجت وموسم مع إنبي.

وشارك مع الأهلي خلال الـ 8 سنوات الماضية في 206 مباراة؛ حيث سجل 48 هدفًا وصنع 41 آخرين في جميع البطولات؛ وجدد مرتين وقّع خلالهما على بياض.

بينما بلغ عدد مشاركاته مع بتروجت 50 لقاء سجل خلالهما 11 هدفًا وصنع 4 لزملائه، فيما مع إنبي شارك في 26 مباراة سجل 4 أهداف وصنع مثلهما.

وأكد صاحب الـ 34 عاماً، علي أنه لن يرحل إلا إذا طلب مجلس إدارة النادي الأهلي ذلك.

ونجح الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب 99 يومًا، على حساب بتروجيت بهدف نظيف،أمس السبت، بالمباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز.

ويأمل المارد الأحمر فى استعادة الانتصارات والبطولات، وبناء جيل جديد لتهدئة ثورة الجماهير الغاضبة.

ويعاني الأهلي في السنوات الأخيرة من أزمة فى مركز صانع اللعب، منذ أن اعتزال محمد أبوتريكة، ورحيل عبدالله السعيد الى الأهلي السعودي منتصف العام، واستعان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق بخدمات وليد سليمان لشغل هذا المركز ومحاولة تعويض النقص.

ويلتقي الأهلي نظيره الجونة الأربعاء المقبل، على أرضية استاد السلام في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock