الدين والحياة

اكتشفت أن زوجي مالوش في العلاقة الحميمة أعمل إيه؟.. رد جريء من نادية عمارة

تلقت الداعية الإسلامية والمتخصصة في الدراسات الإسلامية الدكتورة نادية عمارة، سؤالًا ورد من إحدى السيدات تقول: أنا ابتليت في زواجي واتضح ان زوجي لديه امراض كثيرة تعوق عملية صحة العلاقة الزوجية ومسألة الانجاب، وأريد اشياء تقويني لكي اتحمل الازمة التي فيها؟”.

وأجابت الدكتورة نادية عمارة، على تلك السؤال خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامجها “قلوب عامرة” الذي تقدمه على قناة on.

وقالت نادية عمارة: “لابد على الانسان ان يصبر على ما هو فيه، مشيرة إلى السائلة بأن تتذكر قول الله-تعالى-في سورة الزمر،” إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ”.

وتابعت: “المعافى من الابتلاء في نعمة الله، واما المبتلى فيكون في معية الله، ويكون له رحمات خاصة لأنه في شدة، ناصحة السائلة لكي يمر وقتها عليها بذكر الله والانشغال بالنشاطات الطيبة النافعة، فخير الناس انفعهم للناس”.
وأضافت: “يجب عليها بألا تضيع وقتها بكثرة البكاء ولكن عليها ان تثق بأن الحكيم-سبحانه وتعالى-له حكمة مما حدث لك، فعليك ان تصبري وان تحتسبي”.

واستشهدت، بحديث ورد عَنْ أبي يَحْيَى صُهَيْبِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ الله ﷺ: عَجَباً لأمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ لَهُ خَيْرٌ، وَلَيْسَ ذَلِكَ لأِحَدٍ إِلاَّ للْمُؤْمِن: إِنْ أَصَابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فَكَانَ خَيْراً لَهُ، وَإِنْ أَصَابَتْهُ ضَرَّاءُ صَبَرَ فَكَانَ خيْراً لَهُ. رواه مسلم.

واوضحت: “المؤمن دائما ابدًا يتقلب في كل خير، وعلى العبد ان يكون على اليقين بأن الأشياء التي تحدث له هى عين اللطف وعين الرحمة”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اقرأ أيضًا: شاهد.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بفستان جريء والجمهور: “يابخته بيكي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى