آخر الأخبار

هازارد يقدم فرصة ثمينة لمحمد صلاح تمهيدًا للانتقال لريال مدريد

ذكرت شبكة سكاي سبورتس، نقلًا عن إحدى الصحف البلجيكية، أن نجم تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد فتح الباب مرة أخرى أمام محمد صلاح للانتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس، أن إيدين هازارد، أعلن خلال حديثه مع الصحف البلجيكية أمس الثلاثاء أنه يرغب في البقاء في لندن الفترة المقبلة، كما يتبقى في عقده مع تشيلسي موسمين مقبلين، كما أنه سعيد بالتواجد داخل صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وتابع هازارد خلال تصريحاته للصحف البلجيكية، أن يرغب في التركيز مع تشيلسي ومنتخب بلاده الفترة المقبلة وعدم الدخول في تكهنات الانتقال لصفوف نادي أخر، خاصة مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم في يونيو المقبل، مؤكدًا أنه يصب كافة تركيزه حاليًا من أجل تقديم أداء قوي مع منتخب بلجيكا في مونديال روسيا 2018.

واستكمل إيدين هازارد حديثه للصحف البلجيكية، مؤكدًا أن عقب انتهاء المونديال ستكون هناك فترة راحة طويلة يمكنه خلالها التفكير في أي شئ، سواء كان بقاءه في تشيلسي أو رحيله لأي فريق أخر.

الجدير بالذكر، أن الإعلاي الإسباني المقرب لنادي ريال مدريد، جيليم بالاجي، أكد أمس الثلاثاء في تصريحات له مع شبكة “سكاي سبورتس”، أن ريال مدريد لم يعد يهتم بمحمد صلاح، خاصة بعد مغالاة النادي الإنجليزي في القيمة المالية للاعب المصري، وبعد إعلان صلاح رغبته في البقاء داخل الأنفيلد لكونه سعيد في الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا:

أول تعليق من «عمر جابر» بعد إصابته القوية أمام اليونان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى