فن و مشاهير

المهنة الحقيقية لعروس الفنان محمود حجازي

احتفل الفنان محمود حجازي بخطوبته ونشر صورة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” وأوضح خلالها ارتباطه بإحدى الفتيات.

وظهر “حجازي” بالصورة وهو ممسكًا بيد خطيبته وحرص على عدم إظهار وجهها وظهرت وهي تحمل باقة ورد في يدها وعلق قائلًا: “بحبك”.

أعلن الفنان محمود حجازي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن عقد قرانه، على فتاة خارج الوسط الفني، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأطلت بفستان أبيض بتصميم بسيط خالٍ من أي نقوش، وهنأه العديد من الفنانين، أبرزهم ميرنا نور الدين، كارولين عزمي، ولاء الشريف، ودارين حداد، وسارة الشامي، وراندا البحيري.

معلومات عن زوجة الفنان محمود حجازي

تدعى رنا زروق.

تعمل زوجة الفنان محمود حجازي في مجال بعيد عن الفن، فهي من خارج الوسط الفني.

تعيش زوجة الفنان محمود حجازي بأمريكا

تعيش زوجة الفنان محمود حجازي في أمريكا.

حصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسة.

حصلت على دكتوراه في القانون.

وفي 5 أبريل عام 2021 أعلنت خبيرة التجميل والبلوجر أسما شريف منير، طلاقها من زوجها الفنان محمود حجازي، بعد عامين من الزواج.

إذ كتبت حينها عبر حسابها الشخصي بـ إنستجرام: يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة ما حصلش نصيب بكل احترام ونقطة، ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كدهـ مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا.

ويعد مسلسل الكتيبة 101 آخر عمل شارك فيه الفنان محمود حجازي والذي عرض خلال موسم رمضان 2023، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وليد فواز، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، والعمل ضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى