هاني رمزي يكشف سبب استبعاد وليد سليمان ومحمود علاء من مواجهة تونس.. ويشيد بباهر المحمدي

كشف هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن اللاعب الذي فاجأ خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة بمستواه خلال الفترة الماضية، موضحًا السبب وراء استبعاد وليد سليمان ومحمود علاء من قائمة الفراعنة خلال المعسكر المقبل قبل مواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وخلق استبعاد الثنائي وليد سليمان ومحمود علاء من معسكر المنتخب الوطني المقبل، حالة من السخط داخل الشارع الرياضي في مصر، خاصة وأن الثنائي يقدما مستويات أكثر من رائعة مع فريقيهما الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة.

محمود علاء ووليد سليمان

وقال هاني رمزي في تصريحاته لفضائية “أون سبورت” ببرنامج “ملعب أون”: “المنتخب يمر بمرحلة إحلال وتجديد، ونحاول ضخ دماء جديدة والنزول بأعمار اللاعبين للاستفادة منهم على المستوى البعيد ويكون هناك قوام أساسي يمكن الإعتماد عليه لفترات طويلة”.

وتابع: “لا يختلف احد على المستوى المتميز لمحمود علاء ووليد سليمان خلال الفترة الأخيرة، لكن الجهاز الفني يرى في الفترة الحالية أمثل توقيت لتجربة أكثر من لاعب والوقوف على مستواهم الحقيقي عقب ضمان التأهل واللعب بدون ضغوط”.

وأوضح: “على سبيل المثال لو كنا نستعد لخوض نهائيات أمم إفريقيا، لكان من الطبيعي انضمام الثنائي المتألق للمنتخب، ولكن الفترة الحالية مختلفة نحاول الاستفادة منها على أفضل ما يكون”.

وعن اللاعب الذي فاجأ أجيري خلال الفترة الماضية قال هاني رمزي: “باهر المحمدي فلم يتوقع أحد هذا التألق الكبير في مركز قلب الدفاع، فهو لاعب مميز وينتظره مستقبل كبير”.

باهر المحمدي

وأتم: “هناك حوالي 7 لاعبين تتم متابعتهم بشكل دقيق تمهيدًا لانضمامهم خلال الفترة المقبلة للمنتخب، ولكن لن اكشف عن أسمائهم، ولذلك نحرص على حضور كافة المباريات”.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر أن تقام خلال شهر يوليو من العام القادم 2019، قبل جولتين على نهاية التصفيات، بعد الفوز على إي سواتيني بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة، خاصة بعدما تمكن المنتخب التونسي من الفوز في نفس الجولة اليوم على النيجر بهدفين مقابل هدف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock