آخر الأخبار

هدف وحيد يقرب محمد صلاح من تحطيم 3 أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليه

يخرج النجم المصري محمد صلاح رفقة فريق ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة أمام كريستال بالاس على ملعب “سيلهرست بارك” غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقترب محمد صلاح من تحطيم ثلاث أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي غدًا السبت، في حال إحرازه هدف وحيد، حيث يتصدر اللاعب المصري قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن برصيد 28 هدفًا فقط.

ويحتاج محمد صلاح لإحراز هدف وحيد فقط، لمعادلة الرقم المسجل باسم الإيفواري ديديه دروجبا، كأكثر اللاعبين الأفارقة إحرازًا للأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، حيث أحرز دروجبا رفقة تشيلسي الإنجليزي 29 هدفًا في موسم 2009 – 2010.

كما سيحطم الرقم المسجل باسم أسطورة ليفربول روجر هانت، كأفضل ثاني هداف لفريق ليفربول في موسم واحد، حيث سجل هانت 37 هدفًا في موسم واحد مع ليفربول، وفي حالة نجاح محمد صلاح في تسجيل هدف غدًا السبت سيصبح ثاني هداف في ليفربول يحرز هذا العدد من الأهداف في موسم واحد على مر العصور

ويعتبر أسطورة ليفربول أيان راش، هو الهداف التاريخي على مر العصور لفريق ليفربول، حيث أحرز 47 هدفًا في موسم واحد عام 1983، و40 هدفًا في موسم 86.

أما عن ثالث الأرقام القياسية المقرر أن يحطمها محمد صلاح غدًا السبت حال إحرازه هدف وحيد، حيث سيعادل الرق المسجل باسم كريستيانو رونالدو مع مانشيستر يونايتد، كأكثر اللاعبين تسجيلًا في عدد مباريات في موسم واحد، حيث سجل رونالدو في 21 مباراة في موسم 2007 – 2008.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى