آخر الأخبار

هذا المدرب يقترب من الإطاحة بمدرب ريال مدريد.. شاهد التفاصيل

وفقًا للتقارير القادمة من مدريد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي يقترب من الإطاحة بمدرب ريال مدريد الإسباني ، زين الدين زيدان، مع نهاية الموسم الجاري، بسبب الإخفاقات المتتالية في الليجا الإسبانية.

وأشارت التقارير الإسبانية، عقب الخسارة التي تلقها الفريق الملكين أمس السبت، أمام غريمه التقليدي، ومتصدر الليجا، برشلونة، بثلاثية قاسية على ملعب البرنانيبو في مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني.

وأكدت الخبر المتداول، صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، حيث أشار الصحفي المعروف إيان ماكجاري، والمشهور بالأكثر في عالم الميركاتو، أن أنطونيو كونتين بات على تواصل مع رئيس ريال مدريد، بيريز، وأنه يقترب بشدة من تدريب ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بدلا من زيدان.

وأشار الصحفي أيضًا، أن هزيمة ريال مدريد في الكلاسيكو أمس السبت، باتت تعني زيادة الضغط على زيدان بسبب “ضياع” الليجا من يده هذا الموسم، وزيادة الفارق بين الميرينجي والفريق الكتالوني بشكل كبير ومهين.

كما كشف الصحفي ماكجاري، أن انطونيو كونتي لن يكون في الموسم المقبل مع تشيلسي، وأنه متحمس جدًا لخوض تلك التجربة الجديدة وتولي قيادة الريال.

الجدير بالذكر، أن أنطونيو كونتي، قاد البلوز في الدوري الإنجليزي من الموسم الماضي 2016، واستطاع حسم لقب النسخة الفائتة لصالحه، إلا أنه هذه النسخة يقف في المركزز الثالث، عقب التراجع في الأداء ومستوى اللاعبين.

أما زين الدين زيدان، فقد اعتمد عليه رئيس الفريق الملكي، في عام 2016، بعد إقالته للمدرب رافائيل بينيتيز، بسبب سوء النتائج، والأداء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى