أخبار الرياضة

هل يرحل عن القلعة البيضاء؟.. مدرب الزمالك يتلقى عرضا لقيادة هذا الفريق

تلقى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من قبل نادي أسوان لتولي تدريب الفريق خلال الفترة الحالية، خلفا لربيع ياسين المدير الفني الذي تم توجيه الشكر له.

ويدرس أسامة نبيه عرض أسوان جيدا قبل اتخاذ قراره النهائي خاصة في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الجهاز الفني لفريق الزمالك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم ٢٦ نوفمبر الجاري.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى