أخبار الرياضة

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم؟.. 4 شواهد تجيب

يبدو أن موسم 2019-2020، سيكون الأخير للدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، حيث بات اللاعب قريبا من الرحيل عن الريدز.

وينتظر صلاح النهاية السعيدة له مع ليفربول بحصد لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الريدز منذ 30 عاما، قبل أن تشهد أشهر الصيف أحداثا متوقعة ساخنة لن تقل سخونة عن موسم الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من النجاحات العديدة التي حققها هداف البريميرليج الموسمين الماضيين مع الريدز، وحصده ألقاب دوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية فضلاً عن اقتراب ليفربول من حصد لقب البريميرليج بدون هزيمة إلا أن هناك عدة حقائق وشواهد تمهد لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بالميرسيسايد.

المشاركة في أوليمبياد طوكيو

سيكون صلاح مستعدا للدخول في صدام قوي مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والذي يرفض مشاركة اللاعب مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو في صيف 2020 المقبل.

وفي حال مشاركة صلاح في الأوليمبياد سيغيب عن المواجهات الأولى في ليفربول موسم 2020-2021.

كأس الأمم الأفريقية وتصريح كلوب المثير

محمد صلاح سيكون بين نارين، حيث لن يقبل يورجن كلوب غياب نجمه لفترة ليست بالقليلة بسبب المشاركة في الأوليمبياد وكأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في شتاء 2021 بالكاميرون.

كلوب أدلى بتصريحات مثيرة في وقت سابق، حيث ألمح إلى احتمالية رحيل بعض اللاعبين عن ليفربول في حال غيابهم لفترات طويلة عن الفريق.

ومن المنتظر أن يفقد ليفربول في يناير 2021 جهود محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا لارتباط الثلاثي بالمشاركة مع منتخبات مصر والسنغال وغينيا في البطولة الأفريقية.

البحث عن اللاعب البديل

بدأ ليفربول منذ وقت ليس بالقصير بالبحث والتفاوض مع عدد من اللاعبين تحسبا لغياب محمد صلاح وماني، فبعد انضمام الياباني تاكومي مينامينو قادما من سالزبورج النمساوي يفاوض ليفربول عدد من اللاعبين بينهم الثنائي جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند وصامويل شيكويزي لاعب فياريال ويلعب الثنائي في مركز الجناح الأيمن الذي يشغله محمد صلاح.

كما دخل ليفربول في مفاوضات مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني.

اهتمام زيدان وريال مدريد

قد يعود اهتمام زين الدين زيدان بمحمد صلاح ويفتح مسؤولو النادي الملكي خط المفاوضات مع ليفربول في الصيف المقبل للحصول على الدولي المصري.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق