آخر الأخبار

هيكتور كوبر يكشف عن مفاجآت في تشكيل مصر أمام اليونان

استقر المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الدفع ببعض الأوراق المفاجأة خلال تشكيل الفراعنة أمام منتخب اليونان، في المواجهة المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد لاتس جراند بمدينة زيورخ السويسرية.

واعتمد هيكتور كوبر، خلال تدريبات الفراعنة أمس السبت، على مجموعة تغييرات على التشكيل الأساسي الذي دفع به في مباراة البرتغال، حيث سيعتمد على بعد البدائل أمام اليونان الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر، أن يمنح فرصة أساسية لحارس الإسماعيلي، محمد عواد، لحراسة عرين الفراعنة أمام اليونان، بدلًا من محمد الشناوي الذي تألق أمام البرتغال وظهر بصورة جيدة في أول مشاركة دولية له.

وفي الدفاع، قام هيكتور كوبر بالدفاع بسعد سمير خلال التدريبات ليضعه بجوار أحمد حجازي، في إشارة لرغبته تغيير علي جبر خلال المواجهة المقبلة، بالإضافة لمنح أحمد المحمدي فرصة للمشاركة بدلًا من أحمد فتحي في الجبهة اليمنى، أو تغيير مركز أحمد فتحي لتدعيم خط الوسط.

أما في الهجوم، فيدرس هيكتور كوبر الدفع بالمهاجم الأهلاوي مروان محسن، ليقود هجوم الفراعنة أمام اليونان من بداية المباراة، بدلًا من أحمد حسن كوكا الذي قدم أداء متواضع للغاية أمام البرتغال، بالإضافة لمنحه فرص لبعض اللاعبين في شوط المباراة الثاني، كالدفع برمضان صبحي، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات في حال تحسنه.

شاهد أيضا:

الأهلي يطير إلى الإمارات لملاقاة فريق مارادونا.. ولهذا السبب البدري لن يسافر مع البعثة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى