وائل جمعة يغرد من جديد: «الأهلي لم يسرق الفوز ولم يتعود على ذلك»

تمنى وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن تخرج مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بما يليق بسمعة الفريقين والبلدين الكبيرين مصر وتونس.

وجاءت تصريحات معين الشعباني المدير الفني للترجي المثيرة عقب المباراة حول إهداء الحكم الفوز للأهلي، وتعرض بعثة الفريق التونسي لعدد من المضايقات، وخروج العديد من الإعلاميين الرياضيين التونسيين للتأكيد على أن المباراة قد سُرقت، لتشعل أزمة قوية بين جماهير الناديين، وتشحن الأجواء قبل مباراة الإياب.

ودون وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “مساء الخير ..انتهت مباراه الذهاب بكل احداثها وفاز الاهلي بها وفي انتظار مباراه العوده ان شاء الله نتمني ان تخرج المباراه بما يليق بسمعه الفريقين وسمعه البلدين ونتذكر مأساه مباراه مصر والجزائر وماحاط بها …الاهلي لم يسرق الفوز ولم يتعود علي ذلك كما يشيع بعض الموتورون والحاقدون”.

وتابع في تغريدة أخرى قائلًا: “اتمني ان تستمر العلاقة الطيبة بين الناديين والمشجعين وان يبتعد المرضي من الاعلاميين والمشجعين الذين يثيرون المحبين ويريدون تخريب العلاقات بين الاخوه …”.

واختتم: “اخيرا حتي لا يزايد احد علينا لم يتعرض احد لكيان الاهلي بسوء ومن يريد التاكد يرجع للاستديو التحليلي…..الاهلي بالنسبه لنا هو الحياه”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان (الأهلي والترجي) في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس في مواجهة الإياب والتتويج بلقب الأميرة الإفريقية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock