آخر الأخبار

وحيد خليلو زيتش يقترب بقوة من قيادة المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

تصدر المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد رفض التجديد له عقب الخروج المخزي للفراعنة من مونديال روسيا.

وتولى حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري المصري لكرة القدم، ملف اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حيث عكف على دراسة أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب كان أبرزهم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، والهولندي فان مارفيك المدير الفني السابق لمنتخبي السعودية واستراليا، والبوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخبي الجزائر واليابان.

واستبعد اتحاد الكرة فكرة التعاقد مع هيرفي رينارد بسبب غموض موقفه حتى الأن وعدم إبداء رأي واضح حتى الأن، في ظل ارتباطه بعقد ممتد مع المنتخب المغربي الذي يستعد هو الآخر لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون العام المقبل، وسيكون من الصعب التفريط فيه.

وعلى الجانب الآخر رفض العديد من اعضاء الجبلاية استكمال المفاوضان مع فان مارفيك، بسبب رفضه الإقامة في مصر طيلة فترة تدريبه للمنتخب الوطني، حيث يفضل المدرب الهولندي، العيش رفقة اسرته في هولندا والتواجد في مصر قبل أيام قليلة من المباريات.

وبات المدرب وحيد خليلوزيتش الأوفر حظًا لتولي تدريب المنتخب الوطني خلفًا لكوبر، خاصة في ظل عدم ارتباطه بتدريب أي نادي أو منتخب حاليًا عقب إقالته من تدريب المنتخب الياباني قبل شهرين من انطلاق كأس العالم.

يذكر ان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد دخل في مفاوضات جادة من قيادة الخضر خلال الفترة المقبلة، بل أن مسؤولي الاتحاد سافروا لعقد جلسة مع المدرب لاقناعه بالعودة من جديد لتدريب محاربي الصحراء.

شاهد أيضًا..

تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى