آخر الأخبار

ودية نجوم الدوري السعودي تعيد اكتشاف نجم الأهلي وتوفر 20 مليون جنيه

خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعدة مكاسب من ودية نجوم الدوري السعودي في مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي السابق فؤاد الأنور .

وحقق الأهلي فوزًا استعراضيًا على نجوم الدوري السعودي تحت شعار نادي الشباب السعودي، مساء الأمس على استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض في لقاء اعتزال قائد السعودية ونادي الشباب السابق، فؤاد الأنور.

وضرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عدة عصافير بحجر واحد حيث ظهر العديد من من نجوم الفريق الغائبين عن التواجد خلال الفترة الماضية بمستوى مميز نال إعجاب الكثير من المتابعين والجماهير.

وشهدت المباراة الدفع بالجنوب إفريقي باكاماني مالامبي الذي تمكن من تسجيل هدف الأهلي الوحيد من تسديدة صاروخية وظهر بمستوى اكثر من رائع خلال اللقاء.

وكانت ثاني مكاسب الأهلي خلال اللقاء هو اللاعب الناشئ محمود عبدالمنعم الذي يلعب في مركز قلب الدفاع وقدم اداءًا قويًا بشر بمولد نجم جديد، أعاد للأذهان ذكريات الصخرة وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

بينما جاءت الجائزة الكبرى من المواجهة هي إعادة اكتشاف اللاعب أكرم توفيق لاعب خط الوسط، حيث استطاع نجم إنبي السابق أن يقدم مباراة رائعة هجومًا ودفاعًا في منتصف الملعب، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين والجماهير للمطالبة بمنح فرصة أكبر للاعب خلال المواجهات المقبلة ليكون خير بديل لحسام عاشور نجم الفريق في وسط الملعب، بالإضافة إلى أنه سيوفر مبلغ الـ 20 مايون جنيه التي كانت مطلوبة من نادي سموحة للتخلي عن لاعب وسطه محمود عبدالعزيز والذي انضم في النهاية لنادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من يورجن كلوب على غيرة ماني من محمد صلاح

تعرف على مروان حشمت المنضم حديثًا لديبورتيفو ألافيس الإسباني

موقف غير رياضي من مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك وطنطا

الأهلي يكتب النهاية في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

3 مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة طنطا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى