آخر الأخبار

وصلة «هزار» بين محمد بركات وعماد متعب عبر «تويتر».. صورة

وصلة «هزار» بين محمد بركات وعماد متعب عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما قام نجم النادي الأهلي السابق، محمد بركات، بالرد على تغريدة عماد متعب عبر حسابه الشخصي، في رسالة وداع لجماهير النادي الأهلي.

وقام عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، والمعار للتعاون السعودي لمدة 6 أشهر حاليًا، بنشر صورة وهو يقوم بتحية جماهير النادي الاهلي الوفية، في رسالة وداع من جانبه، قبل السفر للسعودية للانضمام لصفوف فريقه الجديد.

ومن جانبه، قام نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد بركات، على تغريدة متعب فقال: ” ربنا يوفقك ياعمدة في اللي جاي، اجتهد واتعب، وإن شاء الله هتبقى أنت فرود مصر في كأس العالم “.

وصلة «هزار» بين محمد بركات وعماد متعب
وصلة «هزار» بين محمد بركات وعماد متعب

 

كما رد عليه نجم الأهلي عماد متعب، بطريقة كوميدية، عبر تغريدته فقال: ” مش كنت تحط الكورة في ماتش الجزائر كان زماننا لعبنا كأس عالم بدل الهلك دا ياكوتة “، في إشارة منه لتصفيات كأس العالم 2010 ومباراة التأهل الحاسمة أمام منتخب الجزائر، وأضاع محمد بركات كرة هدف مؤقت بغرابة ليضيع حلم التأهل للمونديال.

وعلى الجانب الآخر، وقع عماد متعب على عقود انتقاله لفريق التعاون السعودي، اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى السعودية الجمعة المقبلة، تمهيدًا للمشاركة الرسمية مع الفريق السعودي، ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى