آخر الأخبار

وفاة نجم المصري السابق أثناء متابعة مباراة المصري والهلال السوداني بالكونفدرالية

لفظ أحمد متولى لاعب النادي المصرى السابق، انفاسه الأخيرة، مفارقًا الحياة، داخل مدرجات ستاد بورسعيد اثناء تواجده لمتابعة مواجهة الفريق اليورسعيدي أمام الهلال السوادني في بطولة الكونفدرالية.

وحقق المصري الفوز على نظيره الهلال السوادني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب “بورسعيد”، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببيطولة الكونفدرالية، ليتاهل الفريق البورسعيد لدور الثمانية كثاني المجموهة الثانية.

ووافت أحمد متولى المنية داخل مدرجات ملعب المباراة إثر أزمة قلبية حادة ألمت به، لم يتمكن مرافقيه من تداركها ونقله بسرعة لأقرب مستشفى ليفارق الحياة داخل الملعب الذي شهد تألقه خلال فترة الثمانينات وأوائل التسعينات، رفقة الجيل الذهبي للفريق البورسعيدي الذي ضم مسعد نور واينو وجمال جودة واحمد مصطفي وغيرهم من نجوم المصرى.

وتأهل عن المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، كلًا من نهضة بركان المغربي في المركز الأول برصيد 13 نقطة، والمصري الذي جاء ثانيًا بـ 12 نقطة، بينما ودع اونياو دو سونجو الموزمبيقي والهلال السوداني البطولة بعدما حلا في المركز الثالث والرابع على التوالي.

وسيكون المصري على موعد مع أحد أندية الرجاء المغربي أو انيمبا النيجيري أو اتحاد العاصمة الجزائري في دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث سيخوض الفريق البورسعيدي مواجهة الذهاب على ستاد بورسعيد، على ان تكون مواجهة الإياب خارج أرضه.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في أوروبا اليوم القنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى