فن و مشاهير

مفاجأة عن زيارة ياسمين عبد العزيز للعوضي في المستشفى

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية طارئة أثناء تصوير أحد المشاهد بمسلسله الجديد، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وقال محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”.

وعلى الفور تداول بعض النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورات، تفيد بذهاب ياسمين عبد العزيز، إلى المستشفى، للوقوف بجوار أحمد العوضي، والاطمئنان على حالته الصحية.

وقال بعض أصدقاء العوضي، أن ياسمين بالفعل كانت متواجدة منذ وصول “العوضي” للمستشفى، برفقة عدد من أصدقائهم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وكانت في حالة نفسية سيئة.

وأكد المصدر أيضًاً أن الأطباء منعوا عنه الزيارة لحين استقرار وضعه الصحي.

 

على الجانب الآخر، كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة الأنباء التي تحدثت عن أن انفصالها عن أحمد العوضي سببه الخيانة. 

 

في هذا السياق، كتبت “ياسمين” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشهد أمام الله أن هذا الراجل لم يخني خلال 4 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا”.

مقالات أخرى قد تهمك

هل تتذكرون عم جرجس في عالم سمسم؟.. لن تصدق كيف تغيرت ملامحه

تعليق صادم وغير متوقع من ناقد موضة على فستان منى زكي بحفل JoyAward

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى