آخر الأخبار

وكيل أحمد فتحي يفجر مفاجأة بشأن تجديد اللاعب للنادي الأهلي

خرج ممدوح عيد، وكيل ظهير أيمن النادي الأهلي، احمد فتحي، عن صمته أخيرًا، لتوضيع بعض النقاط في ملف تجديد اللاعب للنادي الأهلي، خاصة بعد خروج شائعات بالجملة تفيد برغبة اللاعب زيادة عقده والمماطلة في التجديد الفترة الجارية.

وأوضح وكيل اللاعب أحمد فتحي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن النادي الأهلي لم يفاوضه بالأساس لتجديد عقده الفترة المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد وكيل اللاعب أيضًا، خلال تغريدته عبر “تويتر”، فقال: ” معلومة واجبة الذكر لكل جمهور النادي الأهلي، لا يوجد أي لغط أو خلاف حول تجديد أحمد فتحي عقده مع النادي الأهلي، أحمد لم يتم مفاتحته في الموضوع من الأساس، وعندما يتم لن يكون هناك أي شد وجذب “.

وتابع وكيل أحمد فتحي، عبر “تويتر”: ” أرجو من الجميع عدم الالتفات لمن يرغبون في إشعال الفتنة لتكون مادة إعلامية لهم “، مؤكدًا أنه في حال فتح النادي الأهلي ملف التجديد مع اللاعب، سيقوم بالتجديد على الفور دون وقوع أي خلاف.

الجدير بالذكر، أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، قد أكد في مناسبة سابقة، أن هناك مفاوضات مع أحمد فتحي، وعبد الله السعيد، خلال الفترة الجارية، لتجديد عقودهما مع النادي الأهلي، ووفقًا للتقارير القادمة من النادي الأهلي، فهناك مماطلة من الثنائي بسبب رغبتهما في زيادة الراتب السنوي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى