آخر الأخبار

وكيل على جبر يفجر مفاجأة حول وجهة اللاعب الموسم المقبل

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين ووكيل على جبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لويست بروميتش الإنجليزي، موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، خاصة مع اقترابه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيون شيب”.

وبات وست بروميتش على مقربة من الهبوط إلى الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 29 جولة حتى الآن.

وقال النحاس خلال تصريحات إذاعية عبر أثير “ميجا إف إم” أنه على الرغم مما يتوقعه الكثيرين من ان هبوط ويست بروميتش سيدفع النادي للتخلي عن اللاعب، بل على العكس فإن ذلك سيجعل الفريق الإنجليزي يتمسك به ويضمه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ان هبوط ويست بروميتش سيدفع النادي الإنجليزي للتخلي عن الثنائي أحمد حجازي وجون إيفانز، مدافعي الفريق، نظرًا للمستويات الكبيرة التي ظهرا عليها، خلال الموسم الحالي، الأمر الذي سيمكن النادي من دفع قيمة شراء جبر، والتي تُعد مناسبة للغاية بالنسبة للإنجليز، بالإضافة إلى أن الفريق سوف يكون في حاجة بالفعل إلى التعاقد مع مدافع جديد.

واتم أنه حتى وإذا لم ينجح على جبر في الاستمرار، فإنه سيعود إلى الزمالك، لكن الأقرب هو استمراره في إنجلترا.

وانضم على جبر، إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف يورو، مع وجود بند يسمح بشرائه نهائيًا.

شاهد أيضًا..

شاهد مشادة حامية بين مرتضى منصور والخطيب.. فيديو

رسميًا.. الأهلي يواجه مارادونا في الإمارات أواخر مارس

ميدو يسخر من تولي محمد حلمي تدريب طلائع الجيش.. صورة

رسميًا.. الأهلي بطلًا لدوري «الطائرة» بعد غياب 3 سنوات

مفاجأة.. الأهلي يضم ناشئ الزمالك رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى