آخر الأخبار

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

فجر سيد مرعي، وكيل اللاعبين المعروف، مفاجأة من العيار الثقيل، منذ قليل، بإعلانه أن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر» ، ستكون عقود انضمام عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأشار سيد مرعي، وكيل اللاعبين، خلال جلسة رياضية منعقده الآن بأحد الفنادق المعروفة، أن مرتضى منصور يُجهز لمفاجأة كبرى بعرض عقود انتقال اللاعب عبد الله السعيد لنادي الزمالك، كما أكد مرعي، حصول النادي الأبيض على توقيع اللاعب منذ أشهر كاملة أيضًا.

الجدير بالذكر، أن اللاعب الأهلاوي عبد الله السعيد، رفض الفترة الماضية كافة إغراءات النادي الأهلي لتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاث مواسم مقبلة، حيث طالب النادي الأهلي بالحصول على مبلغ مليون دولار خلال تلك الفترة، إلا أن القلعة الحمراء رفضت هذا الطلب.

كما وحصل اللاعب الأهلاوي، عبد الله السعيد، على عرض مقدم من أحد أندية القمة في الدوري الإماراتي، يفيد بتقاضي اللاعب مبلغ يصل إلى 55 مليون جنيه خلال ثلاث مواسم، حيث يحصل اللاعب على مبلغ 35 مليون جنيه فور توقيعه، ويتم تقسيم المبلغ المتبقي على مدار السنوات الثلاث في عقد اللاعب.

ويستعد عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة مع فريقه أمام مونانا الجابوني، في مستهل مشوار الأهلي في بطولة دوري الأبطال، ومن المقرر أن تقام المباراة الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى