آخر الأخبار

وليد الفراج: «آل الشيخ أكبر من الأهلي»

دخل الإعلامي السعودي وليد الفراج، على خط الأزمة التي فجرها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد حرص خلال اليومين الماضيين وعقب اعتذار عن الرئاسة الشرفية للأهلي، على كشف العديد من المفاجآن حول علاقته بالقلعة الحمراء، والدعم الهائل الذي قدمه منذ بداية ترشح محمود الخطيب لمنصب الرئاسة، وكذلك الأسباب التي دعته للاعتذار هن المنصب الشرفي.

ودون الفراج عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا :”النادي الأهلي نادي عظيم وله احترامه ومحبته في قلوب العرب قبل المصريين”.

وتابع :”تركي آل الشيخ شخصية سعودية وطنية ومحب للأهلي وقبله محب لمصر”.

وأكمل :”افسدوا على الصغار خطتهم للخلاف بين الجماهير الكرة في بلدي مصر والسعودي”.

وأتم بهشتاج :”آل الشيخ أكبر من الأهلي”.

كان وليد الفراج قد انتقد محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق عبر “تويتر” بسبب مطالبته جماهير الأهلي بفتح حساب لسداد الأموال التي دفعها تركي آل الشيخ للأهلي

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قام بتوجيه خطاب رسمي لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة وطلب فيه تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

شاهد أيضًا..

أحمد موسى يطالب الجماهير بدعاء موحد في الصلاة ضد راموس

الاتحاد الأوروبي للجودو يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة راموس ضد صلاح.. صورة

شاهد| ماذا قال الرئيس السيسي عن اللاعب محمد صلاح عقب الإتصال به هاتفيا.. صور

أبو تريكة يقدم اقتراحًا لمجلس إدارة الأهلي للخروج من أزمة تركي آل الشيخ

صديق محمد صلاح يزف خبر سار للمصريين عن إصابته

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى