آخر الأخبار

رسميًا.. ويست بروميتش يطلب التعاقد مع على جبر

مفاجأة.. نادي إنجليزي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع على جبر

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك عرضا رسميا من قبل نادي وست بروميتش يطلب التعاقد مع على جبر ، مدافع الفرق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويضم ويست بروميتش بين صفوفه الدولي المصري الأخر أحمد حجازي، والذي أنهى النادي الإنجليزي ضمه بصفة نهائية خلال الأيام الماضية، مقابل 4 مليون يورو، بعد ان انتقل إليه مطلع الموسم الحالي من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة عام مع أحقية الشراء.

وتقدم مندوب من النادي الإنجليزى حضر إلى القاهرة ، بعرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وحتى نهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، مع احقية الشراء بمبلغ 2 مليون يورو.

وفي المقابل حدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مبلغ 750 ألف يورو للموافقة على إعارة اللاعب لمدة 6 شهور للنادي الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بالإضافة إلى مبلغ أربعة ملايين يورو للموافقة على بيع اللاعب نهائيًا، حال تألقه خلال فترة الإعارة.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة سلسلة من المفاوضات بين مندوب النادي الإنجليزي ومجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل تقريب وجهات النظر خاصة في ظل رغبة اللاعب القوية في خوض تلك التجربة الإحترافية بجانب زميله بالمنتخب أحمد حجازي.

وشارك علي جبر مع الزمالك هذا الموسم في 15 مباراة بواقع 1350 جقيقة، لم يتمكن من تسجيل أي هدف.

شاهد أيضًا..

المكاسب الخمسة للأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش

روما «يستنجد» بمحمد صلاح

الزمالك يتحرك لخطف نجم الأهلي بعد صفعة البدري الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى