أخبار الرياضة

يوفنتوس يكشف موقفه من ضم محمد صلاح

كشف فابيو باراتيسي، مدير المنطقة الرياضية بنادي يوفنتوس الإيطالي، عن موقف ناديه من التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بجانب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال باراتيسي، وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية: “عملنا لم يكن مزعجًا، ومؤخرًا لم تكن هناك اتصالات مع واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي”.

 

مدير المنطقة الرياضية: ” لقد كانت عملية إعلامية، حول إمكانية تغيير إيكاردي الفريق، وعما إذا كان يوفنتوس يحب ضمه، إيكاردي الآن في إنتر ميلان، وهناك أسئلة قد تأتي في أحداث مستقبلية”.

 

وتابع حول إمكانية يوفنتوس من ضم محمد صلاح: ” في الوقت الحالي إنه سوق خيالي.. أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في الصيف المقبل، لذلك كل شيء وارد حدوثه في فترة الانتقالات”.

يوفنتوس يكشف موقفه من ضم محمد صلاح

وأكمل: ” نحن بالفعل قمنا بتعاقد كبير بعد التوقيع مع الويلزي رامزي، إنه لاعب خاض 350 مباراة مع أرسنال الإنجليزي، ومنتخب بلاده، إنها ضربة كبيرة لنا”.

 

واسطرد حديثه عن مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة، قال: ” نحن نؤدي بشكل جيد، وأمامهما ستكون المباراتين في غاية الصعوبة، لكن دوري الأبطال ليس هاجسًا، بل حافزًا، في كل عام نحاول أن نكون فريق تنافسي في كل البطولات”.

 

واختتم فابيو باراتيسي، حديثه قائلًا:« المباراة ستحسم عبر التفاصيل الصغيرة، لا أعتقد أننا يجب أن ننتظر نتائج المباراتين، لنعرف مدى تواجد يوفنتوس في أوروبا، في السنوات الأخيرة لعبنا نهائي البطولة مرتين أمام ريال مدريد، وبرشلونة الإسباني، وأثبتنا أننا نلعب دائمًا في مستوى عالٍ، ولذلك سنحدث طفرة هذا الموسم بسبب النجوم الكبار في السيدة العجوز».

 

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في تمام العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى