آخر الأخبار

يوفينتوس يزيد التكهنات حول انضمام رونالدو للسيدة العجوز

زاد بيبي ماروتا، المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي التكهنات حول انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني للسيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان برنامج تليفزيون الشرنجيتو الاسباني الشهير قد أكد اقتراب رونالدو من الاتقال ليوفينتوس بداية من الموسم المقبل، مقابل 100 مليون دولار، وبراتب سنوي 30 مليون دولار، وان رحيل النجم البرتغالي يأتي برغبة شخصية منه، على الرغم من توفير مسئولو الملكي طلباته المادية، حيث يرى صاحب الكرة الذهبية انه حقق جميع اهدافه مع الميرينجي، ويحتاج إلى البحث تطلعات جديدة مع فريق جديد.

وفي تصريحاته لصحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية، حول حقيقة مفاوضات اليوفي مع النجم البرتغالي، أجاب ماروتا مبتسمًا: “اقتراحات”.

يذكر ان الصحفي الإيطالي جيانلويكا دي ماريزيو، المهتم بأخبار الانتقالات بشبكة قنوات “سكاي سبورتس”أكد أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو، هو من اقترح الصفقة على يوفنتوس، ولقى اقتراح وكيل رونالدو قبولًا كبيرًا لدى مسئولو السيدة العجوز.

وزادت التكهنات خلال الفترة الأخيرة حول امكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدرحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ورفض النادي الملكي رفع راتب النجم البرتغالي، أسوة بما فعله برشلونة مع ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ان ريال مدريد قد خفض قيمة الشرط الجزائي في عقد كريستيانو رونالدو، من مليار لـ 120 مليون دولار، الأمر الذي فتح الباب بقوة أمام رحيل النجم البرتغالي عن البيرنابيو الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

الأهلي: «أنهينا صفقتين جديدتين وبديل أزارو جاهز»

النقض تلغي إدراج أبوتريكة على قوائم الإرهاب وتٌعيد القضية للجنايات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى