آخر الأخبار

«يومين وهيرجع» ردود فعل مثيرة للجدل لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح.. صور

عقب انتشار خبر إصابة النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام مانشيستر سيتي ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، والتي حسمها ليفربول بلاثية بيضاء، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المثيرة على إصابة النجم المصري.

بينما نفى أحد أصدقاء محمد صلاح المقربين، خبر إصابته، حيث أكد أن اللاعب لم يشتكي من إصابة إلا أن المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب فضّل منحه راحة سلبية بعد السيطرة على مجريات المباراة.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

ومن المقرر، أن يخضع اللاعب محمد صلاح عقب انتهاء مجريات المباراة للكشف الطبي والأشعة بعد شكواه خلال شوطي المباراة من منطقة الفخذ، خاصة عقب الاحتفال بهدفه الأول في شباك مانشيستر سيتي.

واستطاع محمد صلاح إحراز الهدف الأول للريدز بعد كرة عرضية من روبرتو فيرمينو داخل منطقة الجزاء، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من مجريات الشوط الأول، كما استطاع صناعة الهدف الثالث الذي أحرزه ساديو ماني للريدز في الدقيقة 30، فيما وأحرز تشامبرلين الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 20.

فيما وعبرت جماهير ليفربول عن حزنها الشديد عقب انتشار خبر إصابة محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بينما سخر عدد منهم فقال أحدهم : ” هذا محمد صلاح.. سيعود الأسبوع المقبل، أرجوكم صلوا من أجل فرعون مصر “.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

فيما تمنى عدد من الجماهير أن تكون إصابة محمد صلاح بسيطة ليتمكن من المشاركة مرة أخرى في مباريات الأسبوع المقبل، خاصة مواجهة مانشيستر سيتي المقرر لها الثلاثاء المقبل.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

بينما أكد أحد جماهير ليفربول أن محمد صلاح بات يعتبر من أهم ركائز ليفربول الإنجليزي، وتمنى أخر عودته سريعًا للملاعب وأن يكون الخبر كاذب، أما المشجع الأخير فأكد أن الخبر جعله يبكي.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى