آخر الأخبار

يويفا يصدر قراره النهائي بشأن توقيع عقوبة على راموس بسبب إصابة صلاح

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قراره النهائي بشأن توقيع المطالبات الأخيرة بتوقيع عقوبة على سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني بعد تدخله العنيف مع لاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد اليويفا، رفضه التام لتوقيع أية عقوبات على اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، بسبب تدخلاته العنيفة في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم السبت الماضي، وتسبب في إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح، واحتمالية ابتعاده عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

كما وأعلنت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في خبر عاجل لها، أن اليويفا رفض توقيع أية عقوبات على راموس بسبب احتكاكه القوي مع لوريس كاريوس حارس ليفربول الإنجليزي، قبل إحراز كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد بدقيقتين.

وتابعت الصحيفة، أن اليويفا تجاهل في قراره تدخل راموس العنيف مع محمد صلاح، ما تسبب في إصابة اللاعب المصري بتمزق في أربطو الكتف وخروجه بعد 30 دقيقة لعب من عمر المباراة فقط.

وأشارت الصحيفة، أن اليويفا استند في قراره على القاعدة التأديبية التي تسمح بفتح تحقيق في حالات سوء السلوك، وهذه الحالة لا تنطبق عليها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى