أخبار الرياضة

4 نجوم يشعلون صراع الصفقات بين الأهلي وبيراميدز

شهدت الساعات القليلة الماضية صراعا قويا بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل تدعيم كلاً منهما بعدد من اللاعبين أصحاب القدرات البدنية والفنية المميزة.

حجازي يفتتح الصراع بين الأهلي وبيراميدز

كانت البداية بعدما فتح الأهلي وبيراميدز خط المفاوضات مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي للظفر بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وجاء الرفض من اللاعبين الذي تمسك بالبقاء في إنجلترا واستكمال مشواره الاحترافي.

منافسة بين الأهلي وبيراميدز على مهاجم المقاولون العرب

شهدت الأيام القليلة الماضية صراعا خاصا بين الأهلي وبيراميدز على طاهر محمد طاهر مهاجم وجناح المقاولون العرب والذي يقدم مستويات رائعة مع ذئاب الجبل جعلت البعض يطلق عليه خليفة محمد صلاح.

باهر المحمدي وأسامة جلال على رادار الأهلي وبيراميدز

ويعد باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي واحدا من اللاعبين الذين يتصارع عليهم الأهلى وبيراميدز فى الوقت الحالي بعد أن نجح اللاعب فى خطف الأنظار إليه نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها يوما تلو الأخر مع فريقه.

ودخل بيراميدز أيضا فى صراع مع الأهلي على ضم أسامة جلال لاعب إنبي وعرض بيراميدز مبلغا ماليا كبيرا على مسئولى إنبي من أجل التخلى عن خدمات أسامة جلال فى الميركاتو الصيفي فى ظل قناعات بيراميدز الكبيرة بأن اللاعب سيكون مهما للغاية مع الفريق خلال السنوات المقبلة.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق