آخر الأخبار

إتحاد الكرة يكشف مصير «كوبر» مع منتخب مصر ويعلن عن البديل

قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ، إن الكرة في مصر تعتمد على الأداء الجيد لكل من النادي الأهلي والزمالك معا، من أجل صالح المنتخب الوطني في كأس العالم، لافتا إلى أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، استطاع أن يصنع منتخبا محترفا على الرغم من انتقاد الكثيرين له.

وأضاف ” لطيف ” في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، أن كوبر استطاع أن يصل بمصر إلى كأس العالم ونهائي كأس أفريقيا.

وتابع:” محمد صلاح سيكون محط أنظار الجميع في كأس العالم وسيكون مراقب مراقبة لصيقة للسيطرة على موهبته الفذة”.

وأكمل:” مش هتيجي على محمد صلاح لحظات صعبة مثل لحظات ما قبل تسديد ضربة الجزاء المؤهلة لكأس العالم، وهو قادر على تخطي كافة الضغوط النفسية”.

وأكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، إن أداء المنتخب في كأس العالم سيحدد مصير هيكتور كوبر مع المنتخب الوطني بعد المونديال، موضحا أن مصر حققت لكوبر ما لم يحققه من قبل في مسيرته التدريبية.

وأشار ” لطيف “إلى أنه في حال رحيل كوبر سيكون البديل أجنبي آخر، ولكن ليس هناك أسماء مطروحة حتى الآن، مضيفا:” كلما زاد عدد المحترفين في المنتخب، يكونوا بحاجة إلى مدرب أجنبي لتوافق العقلية التدريبية الاحترافية في المدرب الأجنبي”، وتابع :” يتم التفاوض مع كوبر من أجل تجديد التعاقد قبل كأس العالم عن طريق المهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد “.

شاهد أيضا:
«الأرصاد الجوية» توضح حقيقة الصور والفيديوهات المتداولة حول العاصفة الترابية.. فيديو

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى