أخبار الفنانين

أبرزهم «الراقصة جوهرة» أشهر ضحايا رامز جلال هذا العام.. صور

ينتظر جمهور الفنان رامز جلال كل عام شكل برنامج المقالب الذي سيطل من خلاله في شهر رمضان، فينطلق هذا العام من خلال برنامجه الجديد ” رامز تحت التلج ” وسيتم تصويره في موسكو ليربط بينه وبين فعاليات كأس العالم في روسيا، والذي تشارك فيه مصر بعد غياب سنوات.

ويتم تصوير حلقات البرنامج وسط الثلوج، لتحدث بعض المشكلات التي تؤدي لفزع الضيف ويخرج رامز للضيف في هيئة “دب قطبي” وتتوالى أحداث الحلقة، ويتعرض رامز للضرب في العديد من الحلقات.

أما عن الميزانية، فالميزانية التي رصدتها إدارة قناة MBC لتنفيذ البرنامج، تعد الأضخم وسط المواسم السابقة من برامج رامز، وذلك لشهرة الفنان رامز جلال ولشعبية برنامجه الكبيرة بين الجمهور.

فهناك عدد من لاعبي الأهلي رفضوا المشاركة في البرنامج لاختلاف بعضهم حول المقابل المادي، والبعض الآخر رفض الظهور في هذه النوعية من البرامج، وقد عرضت الشركة المنتجة على بعض اللاعبين 20 ألف دولار.

ورفض الفنان محمد عبده الظهور في البرنامج، وقيل إنه علم بالمقلب وطالب إدارة البرنامج بالحصول على مبلغ مالي أكبر من أجل الموافقة على الظهور في الحلقة، وهو ما رفضته الشركة المنتجة، لتنشب مشادة بين الطرفين أدت إلى رفض “عبده” الظهور في البرنامج بشكل نهائي، كما ظهرت رواية أخرى تؤكد أن “فنان العرب” رفض منذ معرفته بأن البرنامج يقدمه رامز وأنه عبارة عن مقلب، وقال “لن ألقي بتاريخي في الطين”.

وهناك عدد من الفنانين وافقوا بالفعل على استضافتهم بالبرنامج، فتستعرض ” لقطات ” أبرزهم:

يوسف الشريف

رمضان صبحي

عبدالله السعيد

حسام البدري

عمرو يوسف

حسن الرداد

إيمي سمير غانم

دينا الشربيني

باسم يوسف

غادة عبدالرازق

أحمد مالك

درة

شيرين عبدالوهاب

الممثل العالمي فان ديزل

ياسمين صبري

الراقصة جوهرة

شاهد أيضا:
شاهد| الصور الأولى لابنة أسما شريف منير .. وتعليق الجمهور صادم

شاهد| بشرى تهاجم أحمد الفيشاوي وتتمنى صفعه على وجهه لهذا السبب!

أبرزهن «أمينة رزق» 4 فنانات من زمن الفن الجميل لعبن كرة القدم.. صور

الوسوم

قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق