آخر الأخبار

مؤمن زكريا يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي الموسم المقبل

كشف مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لخوض تجربة احترافية على غرار تلك التي خاضها خلال الـ 6 أشهر الأخيرة بنادي أهلي جدة السعودي.

وتناولت عدد من التقارير الصحفية ان مؤمن زكريا كارس ضغوطًا على لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من أجل الموافقة على رحيله خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، حيث رفض التوقيع على عقود التجديد، كورقة ضغط لقبول طلبه، ولو على سبيل الإعارة.

وقال مؤمن زكريا في تصريحاته للموقع الرسمي: “بطولة إفريقيا تُمثل تحديا كبيرا؛ سواء للاعبين أو الجهاز الفني، باعتبارها بطولة في غاية الأهمية للعودة من جديد إلى منصات التتويج واستعادة دوري أبطال إفريقيا الغائب عن النادي منذ عام 2013”.

وتابع: “الأهلي لم يعتد كثيرا على هذا الموقف في دوري أبطال إفريقيا بعد الحصول على نقطة واحدة من أول لقاءين في دور المجموعات، وهو ما يجعل من مباراتي تاونشيب البتسواني غاية في الأهمية؛ لمواصلة المشوار والوصول إلى الهدف الأهم هذا العام والذي ينتظره كل أهلاوي بالتتويج باللقب الإفريقي”.

وفيما يتعلق بتجديد عقده وما أثير من شائعات عن رفضه التجديد ورغبته في الرحيل عن النادي، قال مؤمن: “لأول مرة يتحدث إعلاميا، والتزمت الصمت في الفترة الماضية وبطبعتي لا أميل إلى الحديث، ولكن أريد أن أوضح بعض النقاط المهمة، أنا دائما وأبدا أسعد بوجودي في الأهلي وأرحب بالبقاء ولم ولن أفتعل أية مشكلة”.

وأشار: “”تلقيت عروضا في الفترة الأخيرة ولكن الأهلي رفض، وتمسك ببقائي، وأنا أقدر هذه الرغبة ومستمر مع الفريق”.

وأضاف: “محمد يوسف أخبرني أن الأهلي متمسك ببقائي مع الفريق رغم العروض التي وصلت إليه، وأنا استجبت على الفور وأخبرته برغبتي في البقاء أيضا”.

وأكمل: “”تفكير اللاعبين في تأمين مستقبلها على المستوى المادي أمر مقبول، مثل أي شخص آخر يعمل في أي مجال، وليس في كرة القدم فقط، ولكن لا يجب أن تتعارض رغبة أي لاعب مع مصلحة النادي وأن يكون هناك اتفاق بين الطرفين على تحقيق المصلحة العامة، وهو ما حدث معي على المستوى الشخصي من خلال تجربة إعارتي لأهلي جدة السعودي، حيث أبدى النادي موافقته على الإعارة، وفي نفس الوقت كانت التجربة احتكاكا قويا، وشاركت في بطولة آسيا”.

وأتم موجهًا رسالة إلى الجماهير قائلا: “إن الأهلي جاهز لمباراة تاونشيب ويأمل في التتويج باللقب من أجل إسعادهم، وأنه بصفة شخصية حقق كل البطولات مع الأهلي ولكن مازال يحلم بالتتويج بدوري الأبطال والمشاركة في مونديال الأندية”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى