آخر الأخبار

أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام..زيادة وزن إليسا و دانا حمدان وهي تلاعب قطتها

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة ، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

أروى جودة


شاركت الفنانة الممثلة أروى جودة، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات والصور الشهير بـ”إنستجرام” تجمعها بكل من الفنان عمرو يوسف، والفنانة صبا مبارك.

وعلقت أروى جودة على الصورة قائلة: “لما المسلسلات تتلخبط فى بعض”.

راغب علامة وابنه


نشر الفنان المطرب راغب علامة صورا جديدة له برفقة نجله خالد بحمام السباحة، ليشارك بها جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا: “بعض من الاسترخاء قبل حفل قرطاج اليوم، منتظركم جمهورى الحبيب”.

إليسا وزيادة وزنها


نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة جديدة لها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء تواجدها في إيطاليا. وظهرت في الصورة زائدة الوزن بشكل ملحوظ ذو بطن منتفخة، مما أثار سخرية جمهورها ومتابعيها معلقين تعليقات غير لائقة.

وفي المقابل برر العديد من جمهورها ومتابعيها الذين يصل عددهم إلى 10 ملايين، زيادة وزنها بتعافيها مؤخرا من إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي يبدو أنه تسبب في زيادة وزنها بشكل ملحوظ وخاصة منطقة البطن.

كارمن سليمان

نشرت الفنانة الشابة كارمن سليمان، عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”، مجموعة صور جديدة من حفل زفاف مينا عطا، الذي أقيم مساء الجمعة.
وظهرت “كارمن” في الصور رفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، الفنان تامر حسني، ريم البارودي، وعدد من أصدقائها، وعلقت قائلة: “فرحتنا بالمن وليلى القمر”.

ماجد المصري وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما ادم


احتفل الفنان ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر بعيد ميلاد ابنهما “آدم”، عبر صفحتيهما بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وشارك “المصري” جمهوره بصورة لابنه “آدم” معلقًا “كل سنة وانت طيب وبألف خير يا مصري يا صغير عيد ميلاد سعيد عليك ما شاء الله”.

ونشرت “رانيا” مقطع فيديو لصور مجمعة لابنها، وعلقت “كل سنة وانت طيب يا روح قلب ماما يا أول فرحتي ربنا يخليك ليا واشوفك أحلى عريس في الدنيا وميحرمنيش منك يا نور عيني.. يا رب أحفظه”.

درة والزي التونسي


خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة والتي قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.
وظهرت درة وهي في كامل أناقتها مرتدية الزي التونسي الرسمي، وحرصت على التقاط عدد من الصور للفستان من عده جوانب والتي أظهرت تفاصيله، إلى جانب صورة أخيرة بالأبيض والأسود.

فيفي عبده


نشرت الفنانة الممثلة فيفي عبده، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة لها من أحدث جلسة تصوير.
وظهرت فيفي عبده، ناظرة للأعلى فاتحة فمها مرتدية نظارة سوداء مطلية بالذهب، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها معجبين باللوك الجديد.

دانا حمدان وقطتها


شاركت الفنانة دانا حمدان جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وهي تلاعب قطتها.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى