آخر الأخبار

أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام.. عيد ميلاد منه فضالي وتاتو ريم البارودي

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة ، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

ليلى علوي والإطلالة البيضاء


خضعت الفنانة الممثلة ليلى علوى إلى جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربية، وقامت بنشر صورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت ليلى علوي الجلسة بإطلالة أنيقة كعادتها، من خلال ارتدائها فستان من اللون الابيض، بالإضافة إلى اعتمادها على مكياج بسيط وهادئ وحازت الصور على إعجاب العديد من المتابعين.

ياسمين صبري وإطلالة صادمة


خضعت الفنانة الشابة ياسمين صبرى إلى جلسة تصوير حديثة لصالح إحدى المجلات، وقامت بتشر الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام لمشاركة جمهورها ومتابعيها، وظهرت فى بعضها بالأبيض والأسود.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها وتباينت التعليقات مابين التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة، والبعض الاخر الذي أعرب عن صدمته في تلك الإطلالة الغريبة والصادمة.

منه فضالي وحفل عيد ميلادها


احتفلت الفنانة الممثلة منة فضالي بعيد ميلادها الـ 35 وسط حضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني، من بينهم الفنانة لقاء سويدان، والفنانة إنجي شرف والمطرب سامو زين، وحضره أيضا مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

ونشرت منة صورة من حفل عيد ميلادها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، موجهة الشكر لكل أصدقائها الذين حرصوا على الاحتفال بعيد ميلادها.

خالد النبوي والجيم


نشر الفنان الممثل خالد النبوي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ انستجرام، أثناء تواجده بالجيم لممارسة التمارين الرياضية.

ريم البارودي والتاتو


نشرت الفنانة ريم البارودي صورة لتاتو جديد رسمته على كتفها على صفحتها الرسمية على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام” أثناء قضاء إجازة الصيف.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة خصوصًا وأن التاتو الجديد هو لرسمة “وردة” صغيرة.

واكتفت ريم بالتعليق على الصورة قائلة:”أنا أتعلم أشياء جديدة عن نفسي”.

إيمان العاصي وملابس البحر


نشرت الفنانة إيمان العاصي صور جديدة عبر حسابها على “إنستجرام”، من إجازتها الصيفية التي تقضيها رفقة ابنتها وشقيقتها آية العاصي.

ظهرت إيمان في الصور بـ “كاش مايوه”، وحذاء رياضي. وجمعت الصور بينها وبين أمواج البحر ورمال الشاطئ في مشهد نال إعجاب الآلاف من متابعيها.

علقت إيمان على الصور قائلةً: “عندما لا تهتم حقًا بما يفكر به أي شخص عنك، تكون قد وصلت إلى الحرية الرائعة”.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة

نسرين أمين


نشرت الفنانة نسرين أمين صورا جديدة لتشارك متابعيها وجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في الغردقة.

صبا مبارك


نشرت الفنانة الممثلة صبا مبارك صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في فينيسيا الإيطالية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى