أخبار الفنانين

أبرز 4 لقطات للمخرج «علي بدرخان» مع السندريلا.. صور

ظهر اسم المخرج الكبير علي بدرخان لأول مرة على تترات الأفلام السينمائية في أوائل سبعينيات القرن الماضي، ورغم مشواره الطويل في مجال الإخراج السينمائي، سواء كمُساعد مُخرج ظل يتعلم من المخرجين الأقدم طوال مشواره الإخراجي، ولم يُقدم «بدرخان» سوى أفلامًا سينمائية معدودة، ولكنها رائعة كلها وذلك حسب أقوال النقاد والجمهور، وظل اسمه محفورا في ذهن الجميع حتى الوقت الراهن.

كان علي بدرخان دائم الحديث عن أصدقائه ومعارفه بالحوارات التليفزيونية والصحفية والإذاعية، ولكن أكثر شخص تحدث عنه في العديد من الحوارات وظل يذكر اسمه دائما هي ” السندريلا ” سعاد حسني.

لذلك يستعرض ” لقطات ” أبرز مواقف بدرخان مع السندريلا، وأبرز ماقاله عنها:-

زواجه من السندريلا:
في آواخر عام 1969 كانت سعاد على تصور فيلمها «نادية» للمخرج أحمد بدرخان، الذي كان يعمل معه ابنه علي كمساعد، إلا أن بداية تعامل السندريلا بعلي لم يكن موفقًا نوعًا ما، حيث كان ظن الأخير أنها شخصية مغرورة، بسبب تدخلاتها في السيناريو وتفصيلات دورها، إلا أن الأمور أخذت في التحسن بعدما كلفه المخرج أحمد بدرخان بتعليم سعاد السباحة، لأن ذلك يتطلبه الدور، وتوطدت علاقة الثتنائي حتى تزوجا.

علي بدرخان

ماقاله بدرخان عن السندريلا:
عما لفت نظره في سعاد حُسني قال بدرخان في حوار له مع «الشرق الأوسط»، أن رغبة سعاد حسني في التعلم والتطور على الرغم من كونها نجمة كبيرة كانت أهم العوامل.
علي بدرخان

رفضه لإرتداء سعاد حسني فستان الزفاف:
في حفل زفاف الثنائي رفض «بدرخان» أن يُمهل سعاد حسني فرصة لارتداء فستان الزفاف لضيق الوقت، وذلك لقرار الثنائي تطوير حفل خطبتهما المتواضعة لزفاف مفاجيء، حسبما ورد في حوار نقله الأهرام عن برنامج إذاعي، والذي أوضح أن خطط ارتباط الثنائي كانت قد تأجلت لظروف رحيل أحمد بدرخان، والد المُخرج.

علي بدرخان

موقفه من مشهد اغتصاب السندريلا بفيلم الكرنك:
قال علي بدرخان خلال حوار إذاعي أنه تردد كثيرا في تنفيذ مشهد الاغتصاب على الفنانة سعاد حسني بفيلم الكرنك، وأنه كان شديد الغيرة عليها وتمنى أن يحذف هذا المشهد نهائيا.
علي بدرخان

شاهد أيضا:
شاهد| عمرو واكد يعلن حبس المنتج ممدوح شاهين والسبب «الحرباية»

شاهد| الصور الأولى لشيرين عبد الوهاب في «قلعة الكبش» بعد وفاة والدها

شاهد| انهيار فنانة مغربية شهيرة بعد وفاة زميلتها وئام الدحماني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى